عسل عسالون ليس هو الشيء الوحيد الذي يميز متجر عسالون - المتخصص بالعسل الطبيعي المفحوص في مختبرات عالمية ومحلية - وإنما خدمة العملاء لديهم والتي تعطيك تجربة فريدة مع المتاجر الإلكترونية بشكل عام ومتاجر العسل بشكل خاص . في هذه المقالة سأتحدث عن تجربتي مع متجر عسالون . وسأوضح لك ماذا يجب أن تتوقع بعد طلبك الأول من متجر عسالون . 

خدمة العملاء في متجر عسالون 

أكتب لك تجربتي هذه بعد ما اشتريت من متجر عسالون 7 مرات خلال 12 شهراً . أي بمعدل طلب جديد في كل شهرين تقريباً . وفي كل مرة أجد نفس الأسلوب في التعامل الراقي من فريق خدمة العملاء . حيث كانوا يتواصلون معي عبر الواتساب لمتابعة الطلب والتأكد من وصوله سليماً وقبل الوقت المحدد . أغلب الطلبات كانت تصلني خلال يومين عمل من مقرهم في مدينة الرياض إلى باب بيتي في المنطقة الشرقية .

حفظ وتغليف الطلب قبل شحنه من متجر عسالون

جميع الطلبات كانت محفوظة ومغلفة بشكل آمن واحترافي حيث أن العسل محفوظاً في عبوات زجاجية كما هو في صور المنتجات المعروضة في المتجر . وهذه العبوات الزجاجية محفوظة بدورها داخل كرتون سميك تم تصميمه بشكل خاص لتثبيت العبوات الزجاجية ومنعها من التحرك والاحتكاك ببعضها داخل الكرتون أثناء الشحن . ومع هذا كله ، فإن كرتون العسل يأتيني مغلفاً بتغليف الحماية البلاستيكي الذي يمتص الصدمات . وكل هذا يعكس مدى إتقان متجر عسالون لعملهم وحرصهم على وصول الطلب بشكل سليم ومظهر جميل ، وكذلك مناسب جداً لأن يكون هدية ترسلها لمن تحب . 

شهادة فحص جودة عسل عسالون

مع كل نوع من أنواع العسل التي طلبتها يأتيني معها شهادة فحص جودة العسل من مختبر ألماني وكذلك شهادة فحص جودة العسل من مختبر سعودي (اضغط هنا للاطلاع على الشهادات) . في البدايات كنت أحرص على التأكد من هذه الشهادات . ولكن بعد ما جربت العسل بنفسي واختبرته بطريقتي لم أعد بحاجة لهذه الشهادة ، لأن التجربة خير برهان . 

شهادات مختبر الجودة

أنواع عسل متجر عسالون

خلال المرات السبع السابقة التي اشتريت فيها من متجر عسالون قمت بتجربة عدة أنواع من العسل . وأنواع العسل التي جربتها من متجر عسالون هي : 

  1. عسل سدر عسالون الفاخر
  2. عسل الغابة السوداء الألماني 
  3. عسل حبة البركة الفاخر 
  4. العسل الأبيض أو العسل القرقيزي 

جميع هذه الأنواع ممتازة ولها طعم ونكهة تميزها عن الأنواع الأخرى . ولكن يبقى عسل السدر هو ملك أنواع العسل ، ومشكلته الوحيدة هي ارتفاع سعره . ولكن إدارة متجر عسالون تعاملت مع هذه المشكلة من خلال الباقات والعروض التي تقدمها لعملائها بين شهر وآخر بحسب تنوع المناسبات (اضغط هنا للاطلاع على آخر العروض من متجر عسالون) . وكذلك من خلال كود خصم عسالون . حيث قامت إدارة المتجر بنشر عدد جيد من أكواد و كوبونات الخصم في الإنترنت . ومن هذه الأكواد هو كود خصم ( LA ) والذي يوفر لك 10% من قيمة مشترياتك ، ويمكنك نسخه واستخدامه عند اتمام عملية الشراء . 

شهادات مختبر الجودة

ماذا يحصل بعد قيامك بأول طلب من متجر عسالون

بعد الشراء من المتجر سيتواصل معك مباشرة عبر الواتساب أحد موظفي خدمة العملاء في متجر عسالون . سيأكد لك في البداية عملهم على تحضير طلبك ثم سيتابع معك الطلب حتى تستلمه من مندوب شركة التوصيل التي يتعاملون معها . وبعد استلام طلبك بعدة أيام ستصلك رسالة لتقييم المتجر وتقييم الطلب وتقييم شركة الشحن . وهذا مؤشر آخر من مؤشرات حرص إدارة المتجر على التحسين المستمر وعلى المحافظة على جودة وإتقان عملهم ومنتجاتهم . 

من الأمور الجميلة والمفيدة بعد التعامل والشراء من متجر عسالون هو استمرار تواصلهم معي من خلال الواتساب بطريقة جميلة وغير مزعجة . حيث يرسلون لي كل شهرين أو ثلاثة أشهر مقالة أو معلومة مفيدة عن العسل وأنواع العسل . وهذه طريقة ذكية واحترافية من إدارة متجر عسالون للمحافظة على علاقتهم مع عملائهم وتذكيرهم بطريقة غير مباشرة بحاجتهم للشراء من المتجر . 

كيف كانت تجارب بقية العملاء

متجر عسالون تحرص كثيراً على مشاركة تجارب العملاء الحالين مع زوار متجر عسالون . وستجد هذا واضحاً ومنشوراً في صفحات المتجر وصفحات المنتجات . ولكني أحب أن أشارك معك صفحة جميلة فيها فكرة ذكية من إدارة المتجر . حيث تعرض فيها محادثات تمت بين عملاء متجر عسالون وبين فريق خدمة العملاء . وسأنهي مقالتي هنا برابط هذه الصفحة لتعيش معها متعة أخرى مع تجارب العملاء الحاليين الذي اشتروا من متجر عسالون . اضغط هنا للانتقال إلى صفحة تجارب العملاء الآخرين 

وإلى لقاء قريب في مقالة أخرى عن متجر متميز يليق بك