تعددت المتاجر المتخصصة في مجال القهوة وملحقاتها و مكائن القهوة ، و الشاي بأنواعه المختلفة ، أيضاً الحلويات و الموالح ومستلزمات جمعات الشاي و القهوة . ولكن متجر بياك تميز وتفرد عن غيره من المتاجر باختياره أفضل المنتجات و أجودها بأفضل المواصفات والأسعار كذلك . بياك يقدم خدماته في السعودية و دول الخليج العربي بمعايير عالية تناسب عملائه وتلبي رغباتهم . و سنحرص هنا على ذكر أهم أقسام المتجر ومنتجاته الأكثر مبيعاً ومميزات الشراء منه إضافة إلى عدد من تجارب العملاء .

نبذة عامة عن متجر بياك لعام 2022 م 

قام فريق عمل متجر بياك بتعريف بسيط يوضح ويُعرّف العملاء بهوية المتجر وما يقدمه من منتجات وخدمات في السعودية و دول الخليج بهذه العبارة : " أكبر منصة الكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متخصصة بالقهوة وملحقاتها ، الشاي ، المكسرات ، والحلويات ، حيث تضم كبرى العلامات التجارية على المستوى المحلي والعالمي " . و متجر بياك موثق ومسجل رسمياً في وزارة التجارة السعودية ويتبع السجل التجاري رقم " 1131307147 " . كما أن المتجر يتبع الرقم الضريبي " 310942676600003 " . 

تصميم المتجر الإلكتروني والتحسين المستمر لتجربة المستخدم 

تتنافس الشركات في تصميم المتجر الإلكتروني وتسهيل تجربة المستخدم . كما تبذل الكثير من أجل تسهيل عملية الشراء من المتجر . وتراعي في ذلك الزائر من جهاز الكمبيوتر أو من خلال شاشة الجوال . وتحرص إدارة متجر بياك على التحسين المستمر لرحلة العميل داخل المتجر منذ لحظة الدخول للمتجر إلى إنهاء عملية الشراء من متجر بياك . وعند زيارتك للمتجر من جهاز الجوال ستلاحظ التصميم التالي : 


تصميم متجر بياك المتوافق مع أجهزة الجوال

كما ستلاحظ التصميم التالي عند زيارتك للمتجر من خلال جهاز الكمبيوتر :

تصميم المتجر الإلكتروني لمتجر بياك المتوافق مع أجهزة الكمبيوتر

ولا يخفى عليك أن التصاميم قد تتغير عما هي عليه في الصور السابقة . 
 

ما هو كود خصم متجر بياك ؟ وما هي مزايا الشراء من متجر بياك المتوفرة في 2022 م 

متجر بياك يقدم العديد من العروض والمزايا لكل عملائه . واحدة من هذه المزايا هي كوبون و كود خصم بياك والذي يوفر لك خصم 5% على جميع المنتجات غير المخفضة من قيمة مشترياتك . يمكنك الآن نسخ كود الخصم ( Link ) ولصقه في المكان المخصص له قبل إتمام عملية الشراء للحصول على الخصم . كما أن إدارة تجر بياك حدد سعر شحن وتوصيل منخفض جداً لجميع مدن المملكة ، حيث بلغت رسوم الشحن في وقت كتابة هذه المقالة سبعة ريال فقط لجميع مناطق المملكة . الجدير بالذكر أن عروض وتخفيضات متجر بياك لا تنتهي لعشاق القهوة والشاي ولمعرفة آخر العروض والتخفيضات يمكنك زيارة الصفحة التالية لرؤية كل جديد ( صفحة العروض في متجر بياك ) . 

أكثر الأقسام زيارة و أهم المنتجات في متجر بياك 

يتميز متجر بياك باهتمام فريق عمل المتجر بجميع أقسامه بشكل عام ، كما يهتمون بشكل خاص بعدة أقسام مثل محامص القهوة ، القهوة و القهوة المختصة ، أدوات القهوة و مكائن القهوة ، وذلك بحسب ما لاحظه فريق عمل موقع الأكواد . وهذا الاهتمام جعل العملاء يشترون بكثرة من منتجات متجر بياك المعروضة في هذه الأقسام وخاصة منتجات القهوة المختصة ، كبسولات قهوة ، فلتر ورقي أو فلاتر قهوة . كما نالت هذه الأقسام والمنتجات المتميزة في متجر بياك نصيبها من الظهور في محركات البحث خاصة عند البحث بعبارات مثل: 

  1. قهوة مختصة أو ماكينة قهوة
  2. قهوة خطوة جمل
  3. كبسولات دولتشي

ويمكنك اعتبار هذا الاهتمام وهذا الظهور في نتائج البحث من المؤشرات التي تساعدك في اتخاذ قرار الشراء من متجر بياك بالإضافة إلى تجارب وتعليقات العملاء المنشورة في المتجر والتي اقتبسنا جزء منها في نهاية هذه المقالة. 


تجربة العملاء في متجر بياك ونصائحهم  

العديد من عملاء المتجر حرصوا على كتابة تجربتهم وتقييمهم للمتجر ومنتجاته بعد تعاملهم معه . من هؤلاء العملاء : 

تجربة قهوة فازيندا من قهوة سويل 

جواهر التي اشترت منتج من المنتجات الأكثر مبيعا من قهوة سويل . وهي قهوة فازيندا من مزارع البرازيل والتي تعطيك مزيج إيحائي من مذاق الكاكاو الواضح و حلاوة العسل ولمسة من المكسّرات الخفيفة . وهذا ما يجعل قهوة فازيندا المرشّح المثالي للاسبريسو عند إضافة الحليب ، وكذلك الترشيح. 

جواهر أعطت لقهوة فازيندا خمسة نجوم من خمسة وقالت عنها أنها " ثقيلة وطعمها جميل . واضح طعم الكاكاو وتمخمخ 👍🏻 . اعتبرها افضل منتج ذقته من سويل . " 
تجربة قهوة فازيندا من قهوة سويل

وكانت تجربة جواهر لقهوة فازيندا قبل سنة تقريباً من وقت كتابة هذه المقالة ، ومع ذلك فإن التجارب والتعليقات الإيجابية لقهوة فازيندا مستمرة من عملاء المتجر كما ستقرأه في صفحة قهوة فازيندا في المتجر .

حل مشكلة الطلب من عدة متاجر متخصصة في القهوة 

هنادي من الرياض ارتاحت من مشكلة الطلب من عدة متاجر لمنتجات القهوة و القهوة المختصة والشاي وملحقاتها ، وذلك بعد ما اكتشفت متجر بياك والذي يعتبر من أكبر المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط في مجال القهوة والشاي . وقد أعطت للمتجر في تقييمها خمسة نجوم ولخصت تجربتها وقالت : " خيارات متعددة وواسعة ، وهذا الشيء يريحني من الطلب من عدة مواقع .. و سرعة في التوصيل .. استمروا 👍🏻 " 

تجربة الشراء من متجر بياك

تجربة أظرف قهوة سلمى الأثيوبية

اظرف قهوة سلمى الاثيوبية المختصة من هالو ايرغاتشيف تعتبر من المنتجات الجديدة في متجر بياك وكان عليها إقبال ممتاز من عملاء المتجر . ومن هؤلاء العملاء نالة السويلم والتي قامت بتجربة خمسة أظرف منها وأعجبت بها كثيراً وأعطتها خمسة نجوم . ووصفت تجربتها وقالت : 
" طلبت كرتونة وحده أجربها . كلمة لذيذة قليل بحقها . جاري طلب المجموعة كاملة 😍😍👍🏻👍🏻 "


تجربة أظرف قهوة سامى الأثيوبية

يمكنك أيضاً رؤية المزيد من التعليقات عبر صفحات المتجر .

الطلب مرتفع على منتجات متجر بياك والكميات تنفذ سريعاً ، سارع الآن لفرصة الحصول على منتجات تناسب ذائقتك وبأفضل الاسعار ، تسوق من هنا . وكما يمكنك ايضاً زيارة باقي صفحات موقع الأكواد لرؤية المزيد من عروض المتاجر الإلكترونية