متجر لعبتي و كود خصم متجر لعبتي

تكثر الأسئلة والبحث في الإنترنت عن المتاجر المتميزة في مجال الألعاب التعليمية ، أو في مجال الألعاب الإلكترونية ، أو مجال المعدات الرياضية . وقد قام فريق موقع الأكواد مؤخراً ببحثه في المتاجر الإلكترونية النشطة حالياً والمتفاعلة مع عملائها ووجد عدة متاجر في هذه المجالات . ومن أهم هذه المتاجر متجر لعبتي والذي يقدم خدماته ومنتجاته للعملاء المتواجدين في الدول السعودية وبقية دول الخليج . 

سيعرض لك فريق موقع الأكواد في هذه المقالة تعريفاً لمتجر لعبتي والجهة التي تملكه وتشغله بحسب البيانات الرسمية المعروضة في المتجر في وقت كتابة هذه المقالة في عام 2022 . كذلك سنعرض لك كود خصم لعبتي وتخفيضاته مع قائمة بأهم أقسام المتجر و المنتجات الأكثر مبيعا بين زوار وعملاء المتجر . كذلك ستتعرف على نماذج من تجارب العملاء مع منتجات وخدمات المتجر ، بالإضافة إلى معلومات مفيدة أخرى عن المتجر ومزايا الشراء منه . ونأمل أن تكون الدقائق التي ستقضيها معنا دقائق مفيدة لك وتساعدك في التعرف على متجر لعبتي واتخاذ قرار الشراء منه.

نبذة تعريفية عن متجر لعبتي كما في عام 2022

قام فريق عمل متجر لعبتي بتعريف بسيط يوضح ويُعرّف العملاء بهوية المتجر وما يقدمه من منتجات وخدمات في المملكة العربية السعودية وبقية دول الخليج بهذه العبارة " تحت سقف المتعة والمعرفة نجمع لكم تشكيلة رائعة من الألعاب الجماعية والتعليمية وألعاب التحدي والذكاء. (لعبتي.. متعة، تعلم، ذكاء) ".  وتعتبر الجهة المالكة  لمتجر لعبتي من الجهات الموثقة والمسجلة في وزارة التجارة السعودية بسجل تجاري رقم (1010363843) .  كما أنها مسجلة في هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية بالرقم الضريبي (300742061700003) .

 كيف يمكنك تصفح المتجر والشراء منه؟

تتنافس الشركات في تصميم المتجر الإلكتروني وتسهيل تجربة المستخدم . كما تبذل الكثير من أجل تسهيل عملية الشراء من المتجر . وتراعي في ذلك الزائر من جهاز الكمبيوتر أو من خلال شاشة الجوال . وتحرص إدارة متجر لعبتي على التحسين المستمر لرحلة العميل داخل المتجر منذ لحظة الدخول للمتجر إلى إنهاء عملية الشراء من متجر لعبتي . وعند زيارتك للمتجر من جهاز الجوال ستلاحظ التصميم التالي :

واجهة متجر لعبتي من شاشة الجوال

كما ستلاحظ التصميم التالي عند زيارتك للمتجر من خلال جهاز الكمبيوتر 

تصيم واجهة متجر لعبتي الإلكتروني

ولا يخفى عليك أن التصاميم قد تتغير عما هي عليه في الصور السابقة عند زيارتك لمتجر لعبتي . 

ما هو كود خصم متجر لعبتي ؟ وما هي مزايا الشراء من متجر لعبتي المتوفرة في 2022 ؟

كود خصم لعبتي يوفر لك (5%) من مشترياتك . كل ما عليك هو نسخ كود الخصم ( Link10 ) ولصقه في خانة كود الخصم أو كوبون التخفيض عند إتمام عملية الشراء . كذلك يمكنك مشاهدة آخر عروض و تخفيضات متجر لعبتي من خلال الصفحة المخصصة لذلك من خلال الرابط التالي (قسم التخفيضات في متجر لعبتي) . 

بعد إضافة المنتجات التي تريدها إلى سلة المشتريات وانتقالك إلى صفحة إتمام الطلب سيتضح لك إن كانت خدمة الشحن المجاني متوفرة في مدينتك وإن كانت شروطها تنطبق على طلبك . كذلك هو الحال في خدمة تقسيط المدفوعات أو خدمة اشتر الآن وادفع لاحقاً إن كان المتجر يوفرها في الوقت الحالي . 

ما هي منتجات متجر لعبتي ؟ وكيف يبحث عنه المستخدمون في محرك بحث جوجل ؟ 

عند زيارتك للمتجر سيلفت انتباهك الأقسام التي يتميز بها متجر لعبتي ، وهي : 

  1. التعلم والتعليم
  2. ألعاب إلكترونية وملحقاتها
  3. مستلزمات الأطفال

وسيتضح لك مدى الاهتمام الذي توليه إدارة المتجر وفريق العمل لهذه الأقسام ، وننصحك بالشراء منها . 

بالإضافة إلى الأقسام المتميزة ، هناك عدة منتجات يشتريها العملاء بكثرة من متجر لعبتي ، وهي : 

فإن كنت تنوي الشراء من هذه المنتجات فبادر من الآن حيث أن الطلب عليها مرتفع فقد لا تجد الكمية التي تحتاجها من المنتجات المعروضة حالياً. 

ومن ضمن جهود فريق موقع الأكواد للبحث عن المتاجر المناسبة وعرض بياناتها لكم فقد وجد الفريق أن متجر لعبتي يظهر في نتائج البحث لمن يستخدم محرك بحث جوجل للبحث عن العبارات التالية: 

والكثير من هؤلاء المستخدمين وجدوا احتياجاتهم من خلال منتجات متجر لعبتي .

سجادة تعليم الصلاة للأطفال

ما هي تجارب عملاء متجر لعبتي وتعليقاتهم ؟ 

من تجارب عملاء متجر لعبتي والتي رصدها فريق عمل الأكواد ، التجارب التالية : 

تجربة بوكس لمتنا حلوة من متجر لعبتي :

محمد سعيد من مدينة جدة اشترى مجموعة من مجموعات الألعاب المتوفرة في متجر لعبتي . وهي عبارة عن عدد من الألعاب الجماعية العائلية التي تناسب أفراد العائلة جميعاً كباراً وصغاراً . على الرغم من أنها مجرد ألعاب إلا أن أثرها على أفراد العائلة كبير جداً . فهي تعيد تجديد وتقوية الروابط العائلية والمحبة والاجتماع وتمضية المزيد من الوقت معاً . محمد سعيد قيم المتجر بخمسة نجوم من خمسة نجوم وقال: " متجر متميز وخدمة سريعة.. جربنا مجموعة ألعاب "لمتنا حلوة" وفعلا كان لها أثر جميل على أفراد العائلة. فيها مجموعة ألعاب مناسبة للأطفال وحتى الكبار. شكرا لكم، والله يوفقكم. " . 

تجربة بوكس لمتنا حلوة من متجر لعبتي

تجربة لعبة دوبل من متجر لعبتي :  

عبدالرحمن المعجم قام بشراء لعبة دوبل من متجر لعبتي منذ حوالي سنة من وقت كتابة هذه المقالة . من مميزات هذه اللعبة تعزيز قوة الملاحظة والتركيز وسرعة البديهة والدقة . عبدالرحمن أحب اللعبة كثيراً فهي لعبة جماعية ممتعة جداً. قيمها بأربعة نجوم من خمسة نجوم وقال " حبيتها اكثر لعبة جماعية بمعنى الكلمة. وتعتمد على التفكير الذهني السريع. " . 

تجربة لعبة دوبل من متجر لعبتي

كل هؤلاء كانت لهم تجارب إيجابية مع متجر لعبتي وهناك العديد من التعليقات الأخرى التي يمكنك قراءتها في صفحات متجر لعبتي .

أسئلة متكررة من عملاء متجر لعبتي    

من محاسن التسوق من المتاجر الإلكترونية وإيجابيات الشراء منها هي إمكانية الاستفادة من تجارب العملاء السابقين وكذلك إمكانية الاطلاع على الأسئلة التي سألوها مع الإجابات التي حصلوا عليها. وكما جمع لك فريق موقع الأكواد عدد من تجارب العملاء السابقين والتي تم عرضها في الفقرات السابقة، سنعرض لك الآن عدداً من الأسئلة المتكررة من عملاء متجر لعبتي ، وسنعرض لك إجاباتها بحسب ما ظهر لنا أثناء إعداد هذه المقالة. ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال المادة المنشورة في صفحات المنتجات والصفحات التعريفية في متجر لعبتي . 

من الأسئلة المتكررة عن متجر لعبتي : 

هل يوفر متجر لعبتي خدمة الدفع عند الإستلام؟

خاصية الدفع عند الاستلام متاحة حالياً لعملاء المتجر داخل الرياض مجاناَ ، وبرسوم 15 ريال لعملاء متجر لعبتي خارج الرياض عبر شركة سمسا . (يفضل الدفع عبر وسائل الدفع الإلكترونية الأخرى للعملاء خارج الرياض لتفادي الرسوم)

 

سددت الطلب بالتحويل ومكتوب جاري المراجعة ماذا يعني ؟

إجراء عادي للطلب أول ما يوصل لفريق متجر لعبتي عن طريق التحويل البنكي يتم التأكد من الحوالة وخلال دقائق يتم تنفيذ وتغيير حالة الطلب .

 

ما هي مدة توصيل الطلبات من متجر لعبتي ؟

مدة التسليم داخل الرياض خلال 48 ساعة عبر عاجل الرياض . وخارج الرياض إلى 3 أيام عبر سمسا .

عش تجربتك الآن مع هذا المتجر واشتر منتجاتك من خلال الرابط التالي (اضغط هنا) . ولا تنس استخدام كود خصم متجر لعبتي ( Link10 ) لتحصل على الخصم في مشترياتك القادمة . 

كما ندعوك لمعرفة تفاصيل متاجر إلكترونية أخرى من خلال قسم مقالات وأخبار في موقع الأكواد .