متجر ريفي

يمتلئ السوق السعودي بالعلامات التجارية المتخصصة في المناشف والأرواب ، من بين تلك الماركات ظهرت ريفي لتثبت مكانتها بجودة المنتجات التي تقدمها لعملائها، حتى أصبحت صاحبة الأرواب الأكثر جمالًا، لذا فإن الكثيرين يعتبروا ريفي هي أفضل ماركة مناشف استحمام و أرواب استحمام .

متجر ريفي هو العلامة التجارية الأولى المتخصصة بالأرواب والمناشف ، حيث أن لديهم أفضل خامات في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تشكيلة ألوان و تصميمات لن تستطيع مقاومة جمالها. يشتهر متجر ريفي بمنتجاته وخدماته في مجال أرواب و مناشف الاستحمام ، و مناشف الكابا ، و فوط و غطاء الشعر . ويعتبر من أفضل المتاجر التي ستجدها إذا كنت تبحث عن روب حمام ، أو روب استحمام ، أو أرواب ، أو مناشف للحمام . وكذلك فإن لديهم أفضل مناشف اطفال وأفضل مناشف الاستحمام للأطفال ، ستستمتع بخامات جيدة للغاية خاصة لمن هم داخل المملكة العربية السعودية حيث أن المتجر يشحن منتجاته لجميع المدن في السعودية.

وحرصاً من موقع الأكواد لتقديم أفضل خدمة لعملائه و كوبونات خصم مجربة ، يقدم كود خصم ريفي في نهاية المقال.

مميزات منتجات متجر ريفي

يقدم لكم متجر ريفي تشكيلة متميزة من المناشف متعددة الاستخدامات، حيث يوجد مناشف الرضيع المزودة بقبعة، والتي تستخدمها الأمهات للأطفال حديثي الولادة، ومناشف الأطفال، ومناشف للوجه وأخيرًا مناشف الاستحمام كبيرة الحجم. وأطقم مناشف يتم صنعها من مادة الكورال فليس عالي الجودة لتحصلي على منتج يتميز بالآتي:

  • قوة الامتصاص فلا يترك قطرة ماء واحدة في جسمك
  • نعومة فائقة مما يمنع خدش بشرتك
  • غير قابلة للتنسُّر فلا تترك وبرًا في شعرك
  • خفيفة الوزن فيمكن طيها وأخذها معك في الحقيبة دون أن تشغل مساحة كبيرة

أنواع مناشف ريفي

يحتوي متجر ريفي على تشكيلة متنوعة من المناشف سريعة التجفيف ومتعددة المقاسات والألوان مما يجعل منها أفضل ماركة فوط استحمام، المقاسات التي يوفرها متجر ريفي هي كما يلي:

مناشف يد : تستخدم للحفاظ على نعومة وجفاف يديك، ومقاسها 34*34 سم

مناشف وجه : تعد أفضل أداة لتنشيف الوجه، حيث تكون ناعمة ورقيقة على بشرة الوجه الحساسة وبالأخص بشرة أسفل العينين، ومقاسها 40*75 سم

مناشف مغاسل : مناشف عالية الامتصاص، وحجمها 90*50 سم 

مناشف وسط : هذا النوع يُصنف على أنه فوط كبيرة الحجم في الفنادق، ويأتي مقاسها: 70*140 سم

مناشف كبيرة : حجمها ممتاز لتجفيف الجسم بأكمله بعد الاستحمام ومقاسها 80*160 سم 

مناشف كبيرة جداً : تأتي بحجم تنافسي لا يوجد بالأسواق إذ يبلغ 90*180 سم وهي منشفة سريعة التجفيف وعالية الامتصاص

جميع هذه المنتجات خاضعه لخصم خاص 10% ، استفيد من خصم متجر ريفي وانسح كود الخصم من نهاية المقال.

منشفة كابا للأطفال

خامات مناشف متجر ريفي

تُصنع خامات المناشف في ريفي من مادة الكورال فليس المطورة والمصنعة بتقنية المايكرو فايبر، حرصت ريفي على التطوير من الصوف الصناعي المشتق من البوليستر لتحصلي على منتج مميز عن تلك المنتجات الموجودة بالأسواق والمصنوعة من نفس المادة، جاء التطوير في طول الألياف الدقيقة وسمكها وكثافتها. فضلًا عن إضافة مواد تحسينية على المواد الأساسية. تتميز خامات المناشف وأرواب ريفي بما يلي :

  • على عكس المناشف القطنية التي تستغرق وقت حتى تجف، تتميز مناشف ريفي بسرعة جفافها رغم امتصاصها العالي للماء  مما يمنع تكاثر البكتريا داخل بيئة المنشفة الرطبة
  • عالية الامتصاص وتعمل على تجفيف الجسم بعد الاستحمام بسرعة وفاعلية
  • أفضل أداة لتجفيف الشعر، حيث يمنع نسيجها القوي تكوُّن الوبر. على عكس المناشف التقليدية التي تترك وبرًا في شعرك مما يسبب هيشانه وتقصفه، ولدى ريفي غطاء الرأس بمقاسات مميزة لذوات الشعر الطويل
  • ناعمة على البشرة الحساسة مما يمنع خدشها أو تحسُّسها

إن كنتِ سيدة حامل أو لديكِ طفل رضيع، أحرصي على شراء منشفة بيبي من ريفي، تتوفر المنشفة بألوان متعددة تناسب جميع الأذواق، وبها قبعة أنيقة على شكل رأس قطة. تُصنع منشفة البيبي كباقي منتجات ريفي من خامة الكورال فليس المطورة بتقنية المايكرو فايبر لتكون ناعمة على بشرته الحساسة، يمكنك استخدامها لتجفيف جسم طفلك بعد الاستحمام أو لفه بها لتدفئته في فصل الشتاء.

كود خصم متجر ريفي فعال طيلة عام 2022 ، انسخ كود خصم متجر ريفي في نهاية المقال للحصول علي خصم على مناشف ريفي وغيرها.

طريقة غسل مناشف ريفي

تُصنع مناشف ريفي من خامة الكورال فليس مايكرو فايبر لتجعلك تحصل على منشفة فائقة النعومة والامتصاص، ومن أجل الحصول على أفضل طرق تنظيف لمناشف المايكرو فايبر جمعنا لك التعليمات التالية :

  • لضمان استخدام مثالي للمنشفة، قومي بنشرها في مكان جاف وجيد التهوية بعد كل استخدام، وبدليها كل ثلاث أيام على الأقل.
  • استخدمي صابون الغسيل السائل وماء فاتر لضمان غسيل مثالي
  • اغسلي المناشف منفصلة عن الملابس الأخرى  
  • افصلي الألوان الداكنة عن الألوان الفاتحة
  • لا تستخدمي المبيض أو منعم الملابس
  • لضمان النعومة الفائقة، استخدمي المجفف الحراري في التجفيف بعد الغسيل
  • قومي بتخزين المناشف النظيفة بعد تجفيفها في مكان جاف
  • ضعي نصف كوب من الخل الأبيض أو بيكربونات الصوديوم بعد كل ٤ غسلات

كوبون خصم متجر ريفي

كود خصم ريفي : ( LA ) خصم ريفي 10% من مشترياتك، كما تقوم إدارة المتجر بشكل مستمر بتوفير عروض وتخفيضات لعملاء المتجر في أغلب أشهر السنة بشكل عام. كما تهتم بشكل خاص بعروض المواسم والمناسبات الرسمية في السعودية. ويمكنك مشاهدة هذه العروض في صفحة التخفيضات وفي التصميمات والبنرات الدعائية المعروضة في أقسام المتجر، كذلك توجد مزايا أخرى قد تنطبق عليك إذا كانت متوفرة حالياً في المتجر مثل الشحن المجاني، أو خدمة تقسيط المشتريات.