سعياً من فريق موقع الأكواد للمحافظة على وقتك واختيار أفضل المنتجات لك ، فقد اخترنا لك متجر ريفي لنعرضه لك في هذه المقالة . حيث اشتهر المتجر بمنتجاته وخدماته في مجال أرواب و مناشف الاستحمام ، و مناشف الكابا ، و فوطة وغطاء الشعر . ويعتبر من أفضل المتاجر التي وجدها من يبحث في الإنترنت عن روب حمام أو روب استحمام أو أرواب أو مناشف للحمام . وكذلك كل من بحث عن مناشف اطفال أو افضل مناشف الاستحمام للأطفال وجد متجر ريفي من أفضل نتائج البحث التي تلبي احتياجاته . خاصة لمن هم داخل المملكة العربية السعودية حيث أن المتجر يشحن منتجاته لجميع المدن في السعودية . ومن أهم هذه المنتجات هي مناشف الأطفال من سن 9 - 11 سنة ، و مناشف كبيرة جداً ، و منتجات كابا كبار .

نأمل أن تكون رحلتك معنا في هذه المقالة رحلة ممتعة . حيث سنستعرض فيها أهم أقسام ومنتجات المتجر . وكذلك سنوفر لك كود خصم ريفي وسنوضح ماذا سيوفر لك هذا الكود . وسنختم مقالتنا بقصص قصيرة من تجارب عملاء المتجر .

نبذة تعريفية عن متجر ريفي كما في عام 2022 م

عند زيارتك للمتجر فإنك سترى العبارة التالية التي كتبها فريق عمل متجر ريفي لوصف المتجر وخدماته:

"متجر ريفي .. براند متخصص بالأرواب و المناشف .. لدينا أفضل خامة في الشرق الأوسط ، قوة في التجفيف و نعومة في الملمس .. تتميز "ريفي" بتصاميمها الخاصة بها مع تشكيلة ألوان لا تستطيع مقاومة جمالها .. نعدك أننا سنجعلك في حيرة في اللون و الموديل الذي ستختاره لنفسك :)" . 

ويعتبر متجر ريفي من المتاجر المعروفة والموثقة في السعودية لدى وزارة التجارة وكذلك هيئة الزكاة والضريبة ، حيث سترى في بيانات المتجر رقم السجل التجاري "1010932600" ، والرقم الضريبي "302216186600003" التي يتبع لها المتجر ، وذلك بحسب ما رصده فريق عمل موقع الأكواد أثناء إعداد هذه المقالة في الربع الأول من العام 2022 م .

تصميم المتجر الإلكتروني والتحسين المستمر لتجربة المستخدم

تتنافس الشركات المتميزة في تصميم المتجر الإلكتروني وتسهيل تجربة المستخدم . كما تبذل الكثير من أجل تسهيل عملية الشراء من المتجر . وتراعي في ذلك الزائر من جهاز الكمبيوتر أو من خلال شاشة الجوال . وتحرص إدارة متجر ريفي على التحسين المستمر لرحلة العميل داخل المتجر منذ لحظة الدخول للمتجر إلى إنهاء عملية الشراء من متجر ريفي . وعند زيارتك للمتجر من جهاز الجوال ستلاحظ التصميم التالي : 

تصميم متجر ريفي المتوافق مع أجهزة الجوال

كما ستلاحظ التصميم التالي عند زيارتك للمتجر من خلال جهاز الكمبيوتر 

تصميم متجر ريفي الإلكتروني

ولا يخفى عليك أن التصاميم قد تتغير عما هي عليه في الصور السابقة . 

ما هو كود خصم متجر ريفي ؟ وما هي مزايا الشراء من متجر ريفي المتوفرة في 2022 م

يقدم المتجر بشكل مستمر العديد من المزايا والعروض التسويقية لعملائه . ومن هذه المزايا كود خصم ريفي وهو ( LA ) والذي سيوفر لك خصم 10% من مشترياتك . كما تقوم إدارة المتجر بشكل مستمر بتوفير عروض وتخفيضات لعملاء المتجر في أغلب أشهر السنة بشكل عام . كما تهتم بشكل خاص بعروض المواسم والمناسبات الرسمية في السعودية . ويمكنك مشاهدة هذه العروض في صفحة التخفيضات وفي تصاميم و بنرات دعائية معروضة في أقسام المتجر . كذلك توجد مزايا أخرى قد تنطبق عليك إذا كانت متوفرة حالياً في المتجر مثل الشحن المجاني ، أو خدمة تقسيط المشتريات .

ما هي منتجات متجر ريفي ؟ وكيف يبحث عنه المستخدمون في محرك بحث جوجل ؟

يتميز متجر ريفي باهتمام فريق عمل المتجر بجميع أقسامه بشكل عام ، كما يهتمون بشكل خاص بعدة أقسام مثل مناشف كابا للصغار والكبار ، ارواب ريفي ، مناشف أطفال  ، وذلك بحسب ما لاحظه فريق عمل موقع الأكواد . 

وهذا الاهتمام جعل العملاء يشترون بكثرة من منتجات متجر ريفي المعروضة في هذه الأقسام وخاصة :

  1. قسم مناشف الأطفال من سن 9 - 11 سنة 
  2. قسم مناشف كبيرة جداً
  3. قسم منتجات كابا كبار 

كما نالت هذه الأقسام والمنتجات المتميزة في متجر ريفي نصيبها من الظهور في محركات البحث خاصة عند البحث بعبارات مثل : 

  • روب حمام أو روب استحمام أو أرواب أو مناشف للحمام
  • متجر ريفي أو مناشف ريفي أو موقع ريفي أو ريفي مناشف أو منتجات ريفي
  • مناشف اطفال أو افضل مناشف الاستحمام للأطفال 

ويمكنك اعتبار هذا الاهتمام وهذا الظهور في نتائج البحث من المؤشرات التي تساعدك في اتخاذ قرار الشراء من متجر ريفي بالإضافة إلى تجارب وتعليقات العملاء المنشورة في المتجر والتي اقتبسنا جزء منها في نهاية هذه المقالة. 

تجربة العملاء في متجر ريفي ونصائحهم

من تجارب عملاء ريفي والتي رصدها فريق عمل موقع الأكواد ، التجارب التالية :

تجربة عذاري مع خامة روب كابا

عذاري المغيرة لم تقتنع بخامة روب كابا للاستحمام من متجر ريفي في بداية الأمر ولم تفكر أبدا في اقتنائها . ولكن بعد تجربتها للروب صدمتها نتيجة خامة الكوال الفليس التي تتميز بالنعومة والخفة وقوة التجفيف المذهلة . ومنذ ذلك الحين اعتمدت منتجات متجر ريفي . كما قيمت المنتج ب 5 نجوم وقالت " ما شاء الله شي جبااااار انا كانت الخامة هذه ما تقنعني ولا افكر اجربها ، لكن لمن جربتها واستخدمتها صدمتني النتيجة، وقلت ويني عنها من زمان. راح اعتمدها بإذن الله ، بالتوفيق لكم والى الأمام " .  

تجربة روب كابا من متجر ريفي

رأي إحدى العميلات حول مصداقية إعلانات متجر ريفي وجودة منتجاته

العميلة رأت منتجات متجر ريفي من خلال إعلان ومثل أي شخص آخر كانت متخوفة . إما من عدم مصداقية المعلن أو من سوء الخامة . ولكن بعد تجربتها ورؤيتها للخامة أعجبت بها جداً ووجدتها أفضل من توقعاتها . كما نالت ألوان القطع على إعجابها ووصفتها بأنها ألوان راقية وتجلب السعادة بالإضافة الى أنها قيمت المنتج بخمسة نجوم من خمسة . حيث قالت :
 " جدددددا جميله وافضل من ما توقعت شكرا ريفي ع هذي الخامة اللي مانلقى نفسها كنت خايفه اطلب ويكون الخامة مجرد اعلان لكن فعلا فعلا خامة جميلة والوان راقية حتى والوان تجيب السعادة حتى لو بتكون هدية بتكون فعلا شي يستاهل والتوصيل ولا اسرع شكرا ريفي " 

جودة خامة مناشف ريفي

حل مناسب للصداع بسبب عدم جفاف الشعر بسرعة

أحلام كانت تعاني من صداع بسبب نوعية شعرها لأنه لا يجف سريعاً . مما قد يسبب ضرر أو صداع مثل حالة أحلام ولكن بعد استخدامها منشفة ريفي المخصصة للشعر ارتاحت كثيراً . خاصة انها سريعة الامتصاص وناعمة الملمس والأهم من ذلك لا تترك وبرا على الشعر . فهي المنتج الأكثر طلباً لعام 2021 في متجر ريفي مع تقييم 5 نجوم . أشادت أحلام بعرض المتجر على المنتج بأنه جبار يجمع بين الجودة والسعر المناسب . وقد قالت في تعليقها : 
" ما شاء الله تبارك الله . أنا وحده كنت أعاني من صداع بسبب أن شعري ما يجف بسرعة . بس بعد منشفة ريفي ما شاء الله لا قوة إلا بالله ارتحححت . تنشف من قلب وبوقت بسييط . خيال والله . وهذا العرض جبااار 5 حبات ب 90 . واااو جودة وسعر ونعومة ودلعع . أحبكم عائلة ريفي " . 


تجربة مناشف متجر ريفي

رأي د. سلمى حول استخدامات مناشف ريفي 

الدكتورة سلمى الدوسري من قبل متجر ريفي وهي تبحث عن التصميم المناسب للأرواب ولم تجده إلا عند ريفي . تقول د. سلمى عن الروب أنه مناسب في السفر والشاليهات وحتى عند البرك . ووصفتها بأنها الأرواب الأجمل على الإطلاق . غير أنها من عشاق اللون التركواز فوجدته مناسب لها ولذائقتها . ومن شدة إعجابها به قيمته بخمسة نجوم من خمسة . وكتبت في تعليقها في صفحات المتجر عن روب الاستحمام باللون التركواز : 
" أعشق التركواز . وهذا لونه خرافة وتصميمه اللي كنت أدوره من زمان . أتوقع هذا صديقي في كل سفرة وفي كل شاليه وعند كل بركه . الصراحة فعلا الأرواب الأجمل على الإطلاق . مو بس حبيتهم ، إلا عشقتهم " .
 

ألوان مناشف ريفي

كل هؤلاء كانت لهم تجارب إيجابية مع متجر ريفي وهناك العديد من التعليقات الأخرى التي يمكنك قراءتها في صفحات متجر ريفي

بادر قبل نفاذ الكمية

لاحظ فريق موقع الأكواد أن المنتجات المتميزة في متجر ريفي تنفد بسرعة ، لذا ننصحك بالمسارعة وشراء منتجاتك المفضلة من متجر ريفي .