أفضل منتجات متجر بلسم

متجر بلسم هو الوكيل الحصري لبراند لابيل LaBelle لمنتجات تصفيف الشعر. لابيل LaBelle تعلم أن عملية تصفيف الشعر قد تكون مُتعبة وتستغرق منكِ وقت طويل جداً، لذلك تقدم لكِ أجهزة تصفيف الشعر المُبتكرة، وبتصميمات عصرية وعملِية تتناسب مع احتياجاتك وتضمن لك نتيجة احترافية، إليكي أفضل منتجات متجر بلسم في السطور التالية.


لابيل برش LaBelle Brush

جهاز تصفيف الشعر لابيل برش يتميز بسهولة الاستخدام وأقصى توفير للوقت فيمكنك تصفيف شعرك في أقل من عشر دقائق، وبأقل مجهود. يأتي جهاز تصفيف الشعر لابيل برش بتقنية حديثة، حيث تتكون من ثلاثة درجات حرارة متنوعة وذلك حتى تلائم كافة أنواع الشعر، حيث يأتي بقوة ١٢٠٠ واط فهو جهاز تصفيف شعر مزدوج يعطي نتائج احترافية بدون إلحاق الأذى بالشعر.

موقع الأكواد يقدم كود خصم لابيل ستريت فعال لسنة 2022 ، تابع اخر المقال للحصول على الخصم.


استشوار الشعر

يعتبر استشوار الشعر من لابيل برش LaBelle brush إحدى الأدوات الرائعة التي تساعدك على تصفيف وفرد شعرك بسهولة وسرعة كبيرة دون الحاجة إلى الانتظار لوقت طويل، فعادة ما يكون تصفيف الشعر في الصباح متأثراً بالكسل أو العجلة، الآن مع استشوار الشعر لابيل LaBelle قومي بالسيطرة على شعرك باستخدام منتجات فرد الشعر المبتكرة هذه والتي تقوم بفرد و تنعيم خصلات الشعر المثنية و الهائشة سريعا و بدون أن تسبب التقصف او التلف لشعرك.

الآن استشوار الشعر يأتي بخصم مقدم من موقع الأكواد ، انسخ كود خصم لابيل ستريت في آخر المقالة للحصول علي خصم فوري .


جهاز الكيرلي

جهاز الكيرلي من لابيل "لابيل كيرلي برو" جهاز تمويج الشعر جهاز عصري ومميز، فريد من نوعه لتتمتعي بتسريحة شعر ذات إطلالة جذابة في وقت قصير، فمع جهاز لابيل كيرلي المكون من خمس رؤوس مختلفة كلها تتميز بسهولة الفك والتركيب، سوف تجعل شعرك مموجًا بكل سهولة و ستحصلي على مظهر ورونق مختلف ومميز كل يوم.

يحتوي جهاز تمويج الشعر على 5 درجات حرارية يمكنك من استخدام أي درجة حرارة ليناسب نوع شعرك، كما يمكنك الاستمتاع بمزاياه المتعددة مقارنة بالسعر فتقدم لابيل جهاز كيرلي برو بأفضل الأسعار، وبجودة مضمونة ويعطي نتائج رائعة، تقنية العناية بالشعر أمنة جداً لا تسبب تلف للشعر ودون إحداث أي آثار جانبية مع سهولة التنقل بها، ويأتي جهاز كيرلي برو من لابيل بخمسة رؤوس مختلفة وقفاز من القماش العازل للحرارة وحقيبة لسهولة حمله ونقله في أي مكان .

للحصول على كود خصم لابيل ستريت تابع المقالة للحصول على خصم فعال 100 % .


فرد الشعر

تساعد فرشاة فرد شعر من لابيل للحصول على شعر ناعم غير مجعد أو مموج بحيث يصبح مفروداً ويفقد تجعيده خلال وقت قصير جداً، تقدم لكِ لابيل جهاز فرد الشعر بشكل مميز وفريد بأعلى جودة لتعطي شعرك نعومة وجاذبية وحيوية ومظهراً إنسيابياً.

يأتي جهاز تمليس LaBelle ستريت بتقنية حديثة تتكون من خمس درجات مختلفة للحرارة وذلك لتناسب كل أنواع الشعر وتعطي للشعر مظهرًا أملس، وقد تم تصميم فرشة لابيل بشكل عصري لكي تضمني تمليس شعرك دون إحداث أي ضرر به ودون الحاجة إلي الذهاب إلى مراكز تصفيف الشعر فيمكنك وبكل سهولة تمليس شعرك في المنزل باستخدام جهاز فرد لابيل في أسرع وقت والحصول نتيجة مضمونة.

يأتي جهاز تمليس الشعر من لابيل ستريت مع قفاز من القماش العازل للحرارة وحقيبة مخملية بجودة ممتازة عازلة للحرارة لحفظ الجهاز والتنقّل وأربع مشابك للشعر ليتم استخدامهم لتقسيم الشعر عند تصفيفه وفرشاة شعر صغيرة تساعد على التخلص من تشابك الشعر بسهولة وفي وقت قصير.

اشتري لابيل ستريت بخصم مقدم من موقع الأكواد ، انسخي كود خصم لابيل ستريت ستجدها في نهاية المقالة.


مجموعة العناية بالشعر

تقدم لابيل مجموعة مميزة وفريدة من نوعها تستخدم لإعطاء الشعر رونقاً جميلاً وجذابًا لأنها تمنحك الفرصة في تصفيف شعرك بكل مكونة من ثلاث قطع صغيرة الحجم مناسبة للسفر أو حملها إلى أي مكان LaBelleسهولة واحترافية، مجموعة العناية بالشعر من لابيل بسعر مناسب جدًا بالنسبة LaBelle سوف تذهبين إليه، وكل قطعة منها لها استخدام خاص. كما تتميز مجموعة العناية بالشعر من لابيل للمزايا التي تقدمها.

تأتي المجموعة بثلاثة قطع، القطعة الأولى جهاز الاستشوار لتجفيف الشعر بسرعة كبيرة، وسهولة التحكم في درجات الحرارة، يساعد الاستشوار في تفتيح بصيلات الشعر مما يساعد الشعر على امتصاص الفيتامينات والمعادن، وتصفيف الشعر بأكثر دقة وتعزيزه وتقويته، القطعة الثانية جهاز تمويج الشعر ومميزاته هي الحصول على أشكال كثيرة ومتنوعة للشعر، ويتميز جهاز تمويج الشعر استريت بحرارة معتدلة مما ينتج عنه منع تلف الشعر وإعطاء مظهر جذاب.

أما القطعة الثالثة أداة تمليس الشعر ومميزاتها أنها تقوم بعمل أكثر من وظيفة في ذات الوقت ومنها كونها تعمل كمكواة تجعيد وتنعيم الشعر، يصنع جهاز تمليس الشعر موجات متعرجة للشعر وذلك من أجل الحصول على التسريحات الرائعة المرنة في وقت قصير، وتتميز أيضاً بقابلية تعديل الحرارة؛ لكي يمكنك من استخدام الحرارة المناسبة لك.

يأتي مع مجموعة لابيل حقيبة صغيرة لكي تستطيع تجميع كل القطع بها وحملها بسهولة إلى أي مكان، كما يأتي معها أيضًا قفاز عازل للحرارة مصنوع من القماش.

كل هذه المزايا وأكثر تأتي بكود خصم فعال ، انسخي كود خصم لابيل ستريت من متجر الأكواد ، ستجدي كود الخصم في نهاية المقالة.


كود خصم لابيل ستريت 2022

كود خصم لابيل ستريت من موقع الأكواد يعطيكي خصم فوري ، ليصبح سعر لابيل ستريب من متجر بلسم ب 199 + شحن مجاني،احصلي على خصم فوري وفعال ، ويوجد كود خصم لكل المتاجر على موقع الأكواد فعالة 100% .
استخدمي كود خصم : LAB